Azemz : الأربعاء 15 أيلول (سبتمبر) 2010

    
Libya Imal
<p>ADEG N LIBYA N YIMAL</p>

  الصفحة الأساسية » الأخبار

نسخة من المقال للطباعة Enregistrer au format PDF

الاعلان عن لقاء أمازيغ ليبيا في نسخته الخامسة

 15 أيلول (سبتمبر) 2010    Libya

إلتزاماً بخط عمل أطياف الحركة الأمازيغية الليبية ، المنظوية تحت لواء : تامونت نـ ئمازيغن نـ ليبيا ، وبما جاء في أدبيات الملتقيات السابقة الهادفة إلى المساهمة في الجهد الوطني الشريف العامل علي تغيير أوضاع الوطن المتردية ، جراء رزحها تحت سطوة نظام قومجي قبلي متخلف ، يحارب وبكل جهل وشراسة كل مظاهر التنوع والتعدد والإنفتاح على مستقبل الديموقراطية وحقوق المواطنة والحريات.

يشرف لجنة التنسيق والإعداد ، للملتقي الدوري الخامس ، أن تعلن عن بدء ترتيباتها ، والإعداد لعقد الملتقي المرتقب في نهاية شهر ديسمبر المقبل 2010 ، تحت شعار :

((( الحركة الأمازيغية الليبية وخيارات المقاومة )))

الزمان : 24 – 26 ديسمبر 2010

( ذكرى إستقلال ليببا 1951 .. الذكرى الثانية لإعتداء يفرن 2008)

المكان : شمال أوربا.

للمشاركة :

* باب المشاركة مفتوح لكل الليبيين بدون إستثناء.

* على كل راغب في المشاركة ، الإتصال بلجنة التنسيق والإعداد ، عبر إرسال السيرة الذاتية ، رفقة صورة شخصية ، وصورة من جواز السفر، والتعريف بعنوان وموضوع ورقة العمل ، التي يود تقديمها للملتقى ، ولا يقبل أي مرشح بدون ورقة عمل بحسب التخصص أو الاهتمام ، وفي أجل أقصاه : 22.10.2010 .

* بالنسبة للمشاركين من الداخل ، والذين هم في حاجة لدعوات حضور رسمية ، بقصد تسهيل إجراءات التأشيرة الأوربية ، يجب عليهم إعلام اللجنة ، في أجل أقصاه : 22.10.2010 ، وعلى جميع المشاركين ، إعادة تأكيد الحضور من عدمه ، في أجل أقصاه : 05.12.2010.

* تلتزم لجنة التنسيق والإعداد ، بتوفير: الإقامة ، الإعاشة ، قاعات الندوات ، القرطاسية ، خدمات الإنترنت ، بقيمة إشتراك رمزية تعادل = 110 يورو، ولدواعي تنظيمية وأمنية بحثة ، سيلتزم كل المشاركين بالإقامة المخصصة لهم من طرف لجنة التنسيق والإعداد ، طيلة فترة الملتقى .

* سيعلن عن مكان إنعقاد الملتقى ، وتفاصيل البرنامج اليومي والبرنامج الفني المصاحب وكذا عن ضيوف الشرف وتفاصيل أخرى لاحقاً.

* للإتصال : مو قع ؤسان ليبيا

أو libyanshrights@hotmail.com

0031685129492 . Tel



الرد على هذا المقال



     Copyright ©2005-2017 Libya Imal, adeg n Libya n yimal D adeg yessuli apulee.com